نبذة عني

"إدارة الاعمال فن تطبيقي، أي الحرفة التي لا تتأتى إلا بالدربة والمران والممارسة إستناداً إلى موهبة."

اية أبو منصور.. إدارية منظمة، كاتبة محتوى محترفة، منسقة مشاريع ومترجمة، بداية تحقيق أهدافي كانت بتخرجي من تخصص إدارة الأعمال الإلكترونية وأنا مستمرة بتطوير نفسي في عالم الإدارة الذي دائماً ما أحب انتمائي إليه، صنعتني تجارب عدة أحبها إلي مجال صناعة الحقائب التدريبية الذي أدخلني للعديد من الأبواب.

أنا على استعداد دائماً ومتفرغة تماماً للعمل الحر أقدم لك:

-خدمات مكتبية تشمل الكتابة، إعداد التقارير والأبحاث، الترجمة، التحرير والتشكيل وطباعة الوثيقة باللغتين العربية والإنجليزية وأداء كافة المهام الخاصة بحزمة برامج Microsoft Office والعمل كمساعد افتراضي .

-خدمات تدريبية تشمل إعداد حقيبة تدريبية متكاملة إعداد مادة العرض لكل من المدرب وأخرى للمتدرب وكذلك العروض التقديمية التي أبرع فيها و المواد المساعدة من الفيديوهات والألعاب والأنشطة المتعلقة بالمادة.

-خدمات التواصل الاجتماعي كتقديم الدعم للعملاء على مدار الساعة والخدمات التي تشمل التعامل مع حسابات المستخدمين وصفحات الملفات الشخصية، والأصدقاء والمتابعين والمجموعات وتصميم الصفحات حسب رغبات العملاء ، وتصميم كروت العمل.

أسعى دائما وراء المشاريع التي تُقَوم شغفي وتبقني قريبة من أحلامي وأهداف زبائني ستراني دائمة المثابرة على تلبية وتوصيل أقرب صورة من طلبك بمنتهى المرونة وفي وقت قياسي.

التقييمات

الاحترافية بالتعامل
 5.0
التواصل والمتابعة
 5.0
جودة العمل المسلّم
 5.0
الخبرة بمجال المشروع
 5.0
التسليم فى الموعد
 5.0
التعامل معه مرّة أخرى
 5.0

آراء العملاء

لا توجد أي أعمال

إحصائيات

التقييمات  5.0
معدل اكمال المشاريع
معدل إعادة التوظيف
معدل التسليم بالموعد
متوسط سرعة الرد 11 ساعة و 32 دقيقة
المشاريع المكتملة 1
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

توثيقات

البريد الالكتروني رقم الجوال
الهوية الشخصية

أوسمة

  • مستخدم منذ 4 سنوات